لويد اوستن / Blv6xarxcprhkm

0 Comments

لويد اوستن / Blv6xarxcprhkm. سيصبح أوستن (67 عاماً) أول شخص أسود البشرة يرأس وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون). قالت ‏صحيفة بوليتكو إن الرئيس الأمريكي الفائز في الانتخابات جو بايدن اختار الجنرال المتقاعد لويد اوستن وزيراً للدفاع، وهو أول أميركي أفريقي يرشح للمنصب. لويد أوستن، مع بايدن عندما نائبا للرئيس عام 2011. من هو أول أميركي إفريقي يقترب من قمة. .الجنرال المتقاعد لويد أوستن لمنصب وزير الدفاع في إدارته المقبلة، وسيكون أوستن أول وزير دفاع أمريكي أسود.


For faster navigation, this iframe is preloading the wikiwand page for لويد أوستن. علاقته بمصر وزار لويد أوستن مصر أثناء قيادة القيادة المركزية الأمريكية في الشرق الأوسط عدة مرات، حيث التقى الرئيس السيسي، وقادة القوات المسلحة المصرية. بايدن يختار الجنرال المتقاعد لويد اوستن وزيراً للدفاع وهو أول أميركي أفريقي يرشح للمنصب. الجنرال الأميركي من أصول إفريقيّة لويد أوستن لتولّي وزارة الدفاع وهو خيار وصفه بأنّه ضروري وتاريخي. اشترِ منتجاتك المُفضلة أونلاين من أزياء، إلكترونيات، منتجات المنزل والجمال ومنتجات الأطفال من.

الجنرال لويد أوستن بطل لعبة إنهاء المهمة في العراق وسوريا إبراهيم الجبين صحيفة العرب
الجنرال لويد أوستن بطل لعبة إنهاء المهمة في العراق وسوريا إبراهيم الجبين صحيفة العرب from i.alarab.co.uk

أعلن الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن، رسميًا ترشيح العسكري الأمريكي المتقاعد لويد أوستن، مساء اليوم الثلاثاء، لمنصب وزير الدفاع في حكومته. وسيكون لويد أول أميركي من أصل أفريقي يقود البنتاغون. سيصبح أوستن (67 عاماً) أول شخص أسود البشرة يرأس وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون). أفادت مجلة بولتيكو بأن الرئيس المنتخب جو بايدن سيرشح الجنرال لويد أوستن للعمل كوزير للدفاع، نقلا عن ثلاثة أشخاص على دراية بالموضوع. قال الفريق الانتقالي لبايدن، في بيان الثلاثاء، إن الرئيس المنتخب سيرشح الجنرال المتقاعد لويد أوستن، الذي أشرف على. ومن المتوقع أن يتم هذا الإعلان رسمياً يوم الجمعة، ليحسم جدلاً وتفتيشاً. وأضافت الصحيفة أن الجنرال أوستن، البالغ من العمر 67 عاماً، كان لسنوات شخصية محترمة ورائعة في البنتاغون. لويد أوستن، مع بايدن عندما نائبا للرئيس عام 2011.

أكدت عدة مصادر متطابقة أن الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن اختار الجنرال المتقاعد لويد أوستن، الذي أشرف على القوات الأمريكية بالشرق الأوسط في عهد الرئيس.

اشترِ منتجاتك المُفضلة أونلاين من أزياء، إلكترونيات، منتجات المنزل والجمال ومنتجات الأطفال من. ومن المتوقع أن يتم هذا الإعلان رسمياً يوم الجمعة، ليحسم جدلاً وتفتيشاً. وكتبت صحيفة بوليتيكو الأمريكية عن لويد اوستن. لويد أوستن في البنتاغون في 17 تشرين الأول/أكتوبر 2014 afp_tickers. اختار الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن الجنرال المتقاعد لويد أوستن وزيراً للدفاع في إدارته وسيصبح أوستن (67 عاماً) بهذا أول شخص أسود البشرة يرأس وزارة الدفاع الأمريكية. قال الفريق الانتقالي لبايدن، في بيان الثلاثاء، إن الرئيس المنتخب سيرشح الجنرال المتقاعد لويد أوستن، الذي أشرف على. بايدن يختار الجنرال المتقاعد لويد اوستن وزيراً للدفاع وهو أول أميركي أفريقي يرشح للمنصب. من هو أول أميركي إفريقي يقترب من قمة. Lloyd austin)‏ (ولد في 8 أغسطس/اب 1953) جنرال في الجيش الأمريكي. وسيكون لويد أول أميركي من أصل أفريقي يقود البنتاغون. سيصبح أوستن (67 عاماً) أول شخص أسود البشرة يرأس وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون). وكان قد أعلن في وقت سابق من اليوم انه ي. أعلن الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن، رسميًا ترشيح العسكري الأمريكي المتقاعد لويد أوستن، مساء اليوم الثلاثاء، لمنصب وزير الدفاع في حكومته.

قالت ‏صحيفة بوليتكو إن الرئيس الأمريكي الفائز في الانتخابات جو بايدن اختار الجنرال المتقاعد لويد اوستن وزيراً للدفاع، وهو أول أميركي أفريقي يرشح للمنصب. علاقته بمصر وزار لويد أوستن مصر أثناء قيادة القيادة المركزية الأمريكية في الشرق الأوسط عدة مرات، حيث التقى الرئيس السيسي، وقادة القوات المسلحة المصرية. أعلن الرئيس الأميركي المنتخب جو بايدن انه رشح رسميا الجنرال المتقاعد لويد اوستن لتولي منصب وزير الدفاع. من هو أول أميركي إفريقي يقترب من قمة. وسيكون لويد أول أميركي من أصل أفريقي يقود البنتاغون.

5ohfp8xvlinaom
5ohfp8xvlinaom from img.thebaghdadpost.com

تشير تقارير إعلامية أيضا إلى ضغوط لضم المزيد من السود إلى حكومة بايدن، حيث يجري النظر لتولي الجنرال المتقاعد لويد أوستن، القائد. وهو القائد الثاني عشر ل القيادة المركزية الأمريكية وهو أول أمريكي من أصول أفريقية يتولى هذا المنصب. سيصبح أوستن (67 عاماً) أول شخص أسود البشرة يرأس وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون). عرض الرئيس الأمريكي المنتخب، جو بايدن، منصب وزير الدفاع على الجنرال المتقاعد لويد جيه أوستن، وقبل الأخير العرض في إعلان لم يفصح عنه رسميا. أكدت عدة مصادر متطابقة أن الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن اختار الجنرال المتقاعد لويد أوستن، الذي أشرف على القوات الأمريكية بالشرق الأوسط في عهد الرئيس. أفادت مجلة بولتيكو بأن الرئيس المنتخب جو بايدن سيرشح الجنرال لويد أوستن للعمل كوزير للدفاع، نقلا عن ثلاثة أشخاص على دراية بالموضوع. وتخرج أوستن، المولود عام 1953 فى ولاية ألاباما ونشأ فى جورجيا، من أكاديمية ويست بوينت العسكرية الأمريكية، وحصل على دركة البكالوريوس فى العلوم. أنه *ولد أوستن عام 1953 في الأباما، ونشأ في جورجيا، حيث تخرج من الأكاديمية العسكرية الأمريكية عام 1975.

وسيكون لويد أول أميركي من أصل أفريقي يقود البنتاغون.

أعلن الرئيس الأميركي المنتخب جو بايدن انه رشح رسميا الجنرال المتقاعد لويد اوستن لتولي منصب وزير الدفاع. وقال شخصان مطلعان إن بايدن اختار أوستن، الذي أشرف على القوات الأميركية بالشرق الأوسط في عهد الرئيس باراك أوباما، ليكون وزير. عرض الرئيس الأمريكي المنتخب، جو بايدن، منصب وزير الدفاع على الجنرال المتقاعد لويد جيه أوستن، وقبل الأخير العرض في إعلان لم يفصح عنه رسميا. اختار الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن الجنرال المتقاعد لويد أوستن وزيراً للدفاع في إدارته وسيصبح أوستن (67 عاماً) بهذا أول شخص أسود البشرة يرأس وزارة الدفاع الأمريكية. اشترِ منتجاتك المُفضلة أونلاين من أزياء، إلكترونيات، منتجات المنزل والجمال ومنتجات الأطفال من. أعلن الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن، رسميًا ترشيح العسكري الأمريكي المتقاعد لويد أوستن، مساء اليوم الثلاثاء، لمنصب وزير الدفاع في حكومته. علاقته بمصر وزار لويد أوستن مصر أثناء قيادة القيادة المركزية الأمريكية في الشرق الأوسط عدة مرات، حيث التقى الرئيس السيسي، وقادة القوات المسلحة المصرية. وكان قد أعلن في وقت سابق من اليوم انه ي. الإمارات نون هي منصة تسوق رائدة محلياً. أفادت وسائل إعلام أميركية بأن الرئيس المنتخب جو بايدن اختار الجنرال المتقاعد لويد أوستن، الذي قاد القوات الاميركية لدخول بغداد عام 2003 وترأس القيادة المركزية (سنتكوم)، ليكون. قالت ‏صحيفة بوليتكو إن الرئيس الأمريكي الفائز في الانتخابات جو بايدن اختار الجنرال المتقاعد لويد اوستن وزيراً للدفاع، وهو أول أميركي أفريقي يرشح للمنصب. Lloyd austin)‏ (ولد في 8 أغسطس/اب 1953) جنرال في الجيش الأمريكي. ومن المتوقع أن يتم هذا الإعلان رسمياً يوم الجمعة، ليحسم جدلاً وتفتيشاً.

الإمارات نون هي منصة تسوق رائدة محلياً. سيصبح أوستن (67 عاماً) أول شخص أسود البشرة يرأس وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون). .الجنرال المتقاعد لويد أوستن لمنصب وزير الدفاع في إدارته المقبلة، وسيكون أوستن أول وزير دفاع أمريكي أسود. قال الفريق الانتقالي لبايدن، في بيان الثلاثاء، إن الرئيس المنتخب سيرشح الجنرال المتقاعد لويد أوستن، الذي أشرف على. وسيكون لويد أول أميركي من أصل أفريقي يقود البنتاغون.

B0207khfpwzgam
B0207khfpwzgam from media.voltron.alhurra.com

ومن المتوقع أن يتم هذا الإعلان رسمياً يوم الجمعة، ليحسم جدلاً وتفتيشاً. قال الفريق الانتقالي لبايدن، في بيان يوم الثلاثاء، إن الرئيس المنتخب سيرشح الجنرال المتقاعد لويد أوستن، الذي أشرف على القوات الأمريكية في الشرق الأوسط في عهد الرئيس. يتجه الرئيس الأميركي المنتخب جو بايدن لتسمية الجنرال المتقاعد لويد أوستن وزيرا للدفاع في الساعات المقبلة، ليكون أول أميركي من أصول إفريقية يشغل هذا المنصب. قالت ‏صحيفة بوليتكو إن الرئيس الأمريكي الفائز في الانتخابات جو بايدن اختار الجنرال المتقاعد لويد اوستن وزيراً للدفاع، وهو أول أميركي أفريقي يرشح للمنصب. اختار الرئيس الأميركي المنتخب جو بايدن الجنرال المتقاعد لويد أوستن وزيراً للدفاع في إدارته الأولى المقبلة. أعلن الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن، رسميًا ترشيح العسكري الأمريكي المتقاعد لويد أوستن، مساء اليوم الثلاثاء، لمنصب وزير الدفاع في حكومته. علاقته بمصر وزار لويد أوستن مصر أثناء قيادة القيادة المركزية الأمريكية في الشرق الأوسط عدة مرات، حيث التقى الرئيس السيسي، وقادة القوات المسلحة المصرية. وسيكون لويد أول أميركي من أصل أفريقي يقود البنتاغون.

لويد أوستن، مع بايدن عندما نائبا للرئيس عام 2011.

سيصبح أوستن (67 عاماً) أول شخص أسود البشرة يرأس وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون). وقال شخصان مطلعان إن بايدن اختار أوستن، الذي أشرف على القوات الأميركية بالشرق الأوسط في عهد الرئيس باراك أوباما، ليكون وزير. اختار الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن الجنرال المتقاعد لويد أوستن وزيراً للدفاع في إدارته وسيصبح أوستن (67 عاماً) بهذا أول شخص أسود البشرة يرأس وزارة الدفاع الأمريكية. وأضافت الصحيفة أن الجنرال أوستن، البالغ من العمر 67 عاماً، كان لسنوات شخصية محترمة ورائعة في البنتاغون. بايدن يختار الجنرال المتقاعد لويد اوستن وزيراً للدفاع وهو أول أميركي أفريقي يرشح للمنصب. الجنرال الأميركي من أصول إفريقيّة لويد أوستن لتولّي وزارة الدفاع وهو خيار وصفه بأنّه ضروري وتاريخي. عرض الرئيس الأمريكي المنتخب، جو بايدن، منصب وزير الدفاع على الجنرال المتقاعد لويد جيه أوستن، وقبل الأخير العرض في إعلان لم يفصح عنه رسميا. لويد أوستن، مع بايدن عندما نائبا للرئيس عام 2011. وتخرج أوستن، المولود عام 1953 فى ولاية ألاباما ونشأ فى جورجيا، من أكاديمية ويست بوينت العسكرية الأمريكية، وحصل على دركة البكالوريوس فى العلوم. علاقته بمصر وزار لويد أوستن مصر أثناء قيادة القيادة المركزية الأمريكية في الشرق الأوسط عدة مرات، حيث التقى الرئيس السيسي، وقادة القوات المسلحة المصرية. أفادت وسائل إعلام أميركية بأن الرئيس المنتخب جو بايدن اختار الجنرال المتقاعد لويد أوستن، الذي قاد القوات الاميركية لدخول بغداد عام 2003 وترأس القيادة المركزية (سنتكوم)، ليكون. وكان قد أعلن في وقت سابق من اليوم انه ي. الإمارات نون هي منصة تسوق رائدة محلياً.


Bong Hardy

Some say he’s half man half fish, others say he’s more of a seventy/thirty split. Either way he’s a fishy bastard.

0 comments:

Entri yang Diunggulkan

Review Xiaomi Redmi Note 12 4G: Spesifikasi, Fitur, dan Harga Terbaru

Review Xiaomi Redmi Note 12 4G: Spesifikasi, Fitur, dan Harga Terbaru - Saat ini, pasar smartphone semakin kompetitif dengan banyaknya brand...